الاثنين، 11 يوليو 2016

رجال اخر زمن .. مدمن يعرض زوجته الاعلامية للايجار بعد 40 يوم زوج



تمكنت الإدارة العامة لحماية الاداب برئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة، من ضبط موظف سابق بأحد البنوك الشهيره لعرض زوجته علي راغبي المتعه الحرام مقابل المال دون تمييز مقابل .
البداية كانت معلومة مثيرة امام اللواء محمد زكاء الدين مدير النشاط الداخلي بالادارة تؤكد قيام رجل في العقد الثالث من العمر بتقديم زوجته لراغبي المتعة المحرمة، مقابل مبالغ مالية وذلك من خلال اعلانات جنسية علي صفحات الانترنت .
علي الفور قام العقداء ابراهيم الطويل و احمد طاهر بعمل التحريات اللازمة و التي اكدت ان المتهم سبق حبسه فى قضية مخدرات و تم فصله عن عمله داخل البنك الشهير، كما تبين ان زوجته "الساقطة" تزوجة منه منذ 40 يوم فقط، وانهم اتفقا سويا على تنظيم ليالى جنسية مقابل المال .
عقب تقنين الاجراءات تمكنت قوات النشاط الداخلى التى ضمت المقدمين حسن النجار و محمد حلمى و وليد طراف من القبض عليهم و خلال القبض تبين ان المتهمه حاصلة على بكالوريوس الاعلام .
و بمناقشة المتهم و زوجته "الاعلامية" اعترفا امام اللواء أمجد شافعى مدير الادارة بانهم وقعا في ضائقة مالية، واتفقا على عرض انفسهم مقابل المال من راغبى المتعه كما اعترفت المتهمه ان زوجها هو من يقوم بعملية الترويج وكما اكدت انه يقوم بعرض نفسه ايضا مقابل المال .
تم تحرير محضر بالواقعة، و بمعرفة اللواء زكريا ابو زينة تم احالت المتهمين الى النيابة لمباشرة التحقيق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق