الاثنين، 11 يوليو 2016

الإخوة الأعداء قتلا بعضهما بسبب مشاجرات زوجتيهما



تلقي اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز المنصورة بقيام سائق بقتل شقيقه داخل المنزل، وطعنه بسكين، ما أدى إلى مصرعه في الحال.
وانتقل مفتش مباحث المنصورة، والرائد رئيس مباحث مركز المنصورة، ومعاونة النقيب أحمد الشورى، حيث دلت التحريات أن القتيل يدعى (محمد.أ.ع. - عامل - مقيم كفر بداوي القديم)، واتهمت زوجته شقيقه (محمود.أ. - سائق) بطعنة بسلاح أبيض "سكين" بالصدر ما أودى بحياته.
واعترف المتهم بأنه كان دائم الخلاف مع شقيقه، خاصة أن زوجتيهما ووالدتهما يعيشون في منزل واحد، إلا أن خلافات مستمرة بين الزوجات، لا تكاد تنقطع من البيت وخاصة الخلافات على الأعمال المنزلية لأبسط الأسباب، وهو ما تسبب في نقل الخلافات بين الشقيقين وأمهما.
وأضاف المتهم، أن الزوجات من عادتهما أنهما يتبادلان السب والقذف يوميًا على مرأى ومسمع والدتهما والجيران، ويستمع شقيقه لكلام زوجته ويتخذ صفها دائمًا، ما يزيد المشاكل بينهما.
وقال: "يوم الحادث نشبت مشاجرة بين الزوجتين بسبب لعب الأطفال وتطورت حتى استمع الجيران إلى أصواتهما وفشلت أمي في حل المشكلة وتهدئة الوضع فتركت المنزل وخرجت غاضبة، وتدخل شقيقي لنصرة زوجته كالعادة وحاول التعدي على زوجتي بالضرب فتدخلت لحمايتها ونشبت مشاجرة بيننا تطورت إلى تشابك بالأيدي وفي لحظة غضب رفعت سكين المطبخ وطعنته بها ولم أقصد قتله".
تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق